المانيااقتصاد

تفاصيل القرض الشخصي للموظفين من البنك الاهلي بضمان الراتب

تتيح البنوك العاملة في مصر للموظفين إمكانية الحصول على قرض شخصي بضمان المرتب وبفائدة منخفضة، وأبرز تلك البنوك «الأهلي المصري» الأكبر بالسوق المحلي من حيث الأصول.

ووفقاً لآخر تحديثات موقع البنك الأهلي المصري، فإَّن الفائدة على القرض الشخصي لشريحة الموظفين تتراوح ما بين 18.25 و18.75% متناقصة، وهو السعر الذي يعادل 9.4% كفائدة «ثابته» فقط.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض

لا يحتاج «الأهلي المصري» مستندات وأوراق من العميل عند التقديم للحصول على القرض، سوى ما يثبت «الراتب» مثل خطاب من جهة العمل يفيد ذلك، بجانب تحويل المرتب لحساب بالبنك.

476317921624346930

لماذا تزوجت رحمة رياض عند القاضي وليس المأذون وحكم الزواج بدون مأذون في مصر

مدة سداد القرض

وتصل مدة التمويل أو القرض الشخصي بضمان المرتب من البنك الأهلي، إلى 10 سنوات متاح خلالها السداد على أقساط بعدد يتم الاتفاق عليه ببنود التعاقد، أما في حالة عدم تحويل الراتب على البنك فلا تتجاوز المدة 4 سنوات.

وتصل قيمة القرض الشخصي للموظفين إلى 3 ملايين جنيه، ويتفاوت ذلك حسب الضمانات المقدمة وتاريخ العميل الائتماني.

مبادرة «ما يغلاش عليك»

يجدر الإشارة إلى حرص أكبر البنوك الحكومية العاملة بالسوق المحلي على المشاركة بالمبادرات الرسمية، مثل «ما يغلاش عليك» التي أطلقتها الحكومة بنهاية يوليو 2022 وهي عبارة عن توجه للبنوك بخفض أسعار الفائدة على القروض بنسبة 1%.

 المصروفات الإدارية على القروض

كما أعلن البنك الأهلي إلغاءه المصاريف الإدارية على أنواع القروض التي يتيحها طوال فترة المباردة.

 

آخر موعد لشراء الشهادات الادخارية ذات العائد 25% التابعة لـ بنك مصر والبنك الأهلي

 

تفاصيل وشروط القرض الشخصي 2023 من بنك ناصر الاجتماعي

 

تفاصيل وشروط القرض الشخصي 2023 في 6 بنوك

نبذة عن البنك الأهلي

 ويعد البنك الاهلى المصرى اقدم واعرق البنوك التجارية المصرية ، حيث أنشئ في 25 يونيو 1898 برأس مال مليون جنيه استرلينى وقد تطورت وظائف البنك واعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتطورات الاقتصادية والسياسية التى مرت بها البلاد

ففي الخمسينيات من القرن الماضى تولى البنك القيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه فى الستينات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزى فى المناطق التى لا يوجد للأخير فروع بها

فضلا عن الاضطلاع منذ منتصف الستينيات من القرن الماضى بإصدار و إدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.

ويقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من القروض التي تناسب كافة الفئات والطبقات الاجتماعية ويسعي البنك للقيام بدوره الاجتماعي والتنموي وتدعم مختلف المشاريع الزراعية والتجارية والصناعية والخدمية وغيرها.

وهناك 1050 موظف على مستوى الجمهورية، يمتلكون الخبرة الكافية لتحديد الاحتياجات اللازمة للمشاريع المختلفة الصغيرة والمتوسطة كما يوفر البنك القروض التي تدعم مكما يقدم طريقة الحصول على جدول قروض البنك الأهلي  2022 ، وفقا للموقع الإلكتروني للبنك.

وفي إطار مساندة البنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بلغ إجمالي محفظة القروض المقدمة لهذه المشروعات نحو 110 مليار جنيه

وقد ساهم ذلك في ارتفاع إجمالي القروض بمعدل نمو 66% لتصل إلى نحو 1.2 تريليون جنيه، تمثل نحو 38.7% من إجمالي القروض على مستوى الجهاز المصرفي، وقد استمرت القروض في النمو لتصل إلى 1.4 تريليون جنيه في نهاية يونيو2022.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!