عاجلالمانيا

متى تم إصدار لعبة ببجي| تنزيل أحدث نسخة من ببجي موبايل 2024

متى تم اصدار لعبة ببجي 2024…تعتبر لعبة ببجي (PUBG) واحدة من أشهر ألعاب الفيديو، حيث تحظى لعبة ببجي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. إنها واحدة من أكثر الألعاب بثًا على Twitch و YouTube. اللعبة أيضًا شائعة جدًا في الرياضات الإلكترونية.

في هذا المقال، سنتعرف على متى تم اصدار لعبة ببجي،  كما سنتعرف على إصدارات اللعبة الأصلية والإصدارات المحمولة والإصدارات الجديدة والمميزات والعيوب.

متى تم اصدار لعبة ببجي 2024

تعتبر لعبة ببجي (PUBG) من أفضل ألعاب الفيديو في العالم. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2017 وسرعان ماحققت نجاحًا عالميًا. وهي متوفرة على اجهزة بلاي ستيشن 4 وأجهزة يندوز، وإكس بوكس، حيث صدرت نسختان في أوائل عام 2018 لمنصتي أندرويد و آي أو إس.

شاهد هنا: تنزيل تطبيق موقع بدناش لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية 2024.

متى تم اصدار لعبة ببجي
متى تم اصدار لعبة ببجي

متى تم اصدار لعبة ببجي 2024 الأصلية

تم إصدار لعبة ببجي الأصلية، والمعروفة أيضًا باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds، في 23 مارس 2017 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Bluehole الكورية الجنوبية.

كانت لعبة ببجي الأصلية هي أول لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين من نوع المعركة الملكية. وقد حققت اللعبة نجاحًا فوريًا، حيث حطمت العديد من الأرقام القياسية في مبيعات الألعاب وعدد اللاعبين المتزامنين.

متى تم اصدار لعبة ببجي 2024 موبايل

تم إصدار نسختين من لعبة ببجي للهواتف الذكية في عام 2018. تم إصدار نسخة ببجي موبايل في 19 مارس 2018، وتم إصدار نسخة ببجي موبايل إنديا في 2 يوليو 2018.

حققت كلتا النسختين من ببجي المحمولة نجاحًا كبيرًا، حيث أصبحتا من أكثر ألعاب الهواتف الذكية تنزيلًا في العالم.

تم إصدار بَبجي موبايل في عام 2018م، ويعد إصدار مجاني من نوع باتل رويال، حيث قامت نشرها وتطوريها شركة ببجِي ستوديو، وتينسنت، وكرافتون غيم، حيث يمكن تحميلها على أجهزة الأندرويد وعلى أجهزة آي أو إس، وتدور فكرة اللعبة حول قتال وصراع  نحو مائة لاعب في جزيرة من أجل قيد الحياة، والشخص الوحيد الذي يبقى على الجزيرة على قيد الحياة هو الفائز.

متى تم اصدار لعبة ببجي ويكي الخليج

تم إصدار لُعبة الببجي في الثالث والعشرين من شهر مارس سنة2017م، وعرفت هذه اللعبة بأسم لعبة البقاء من طريق الكثير من الأشخاص التي تجمعهم الشبكة العنكبوتية. 

متى تم اصدار لعبة ببجي ويكي العرب

 صدرت لعبة ببجي موبايل بتاريخ التاسع عشر من شهر مارس سنة 2023 ميلادي، وحصدت اللعبة على اكثر من 500 مليون عملية تحميل وذلك على جوجل بلاي، لتصل الى حوالي مليار عملية. 

من هو صاحب شركة ببجي

بعد أن ذكرنا متى تم اصدار لعبة ببجي، لابد أن نتعرف على من هو صاحب  شركة ببجي، هو بريندان غرين، المعروف أيضًا باسم PlayerUnknown. بريندان هو مصمم ألعاب أيرلندي، وهو مبتكر لعبة ببجي الأصلية.

في عام 2013، بدأ بريندان العمل على لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين من نوع المعركة الملكية. في البداية، كان يطلق على اللعبة اسم “DayZ: Battle Royale”. في عام 2017، تم إصدار اللعبة تحت اسم “PlayerUnknown’s Battleground

حققت لعبة ببجي الأصلية نجاحًا فوريًا، حيث حطمت العديد من الأرقام القياسية في مبيعات الألعاب وعدد اللاعبين المتزامنين. في عام 2018، استحوذت شركة Bluehole الكورية الجنوبية على حقوق اللعبة.

مميزات لعبة ببجي

بعد أن تحدثنا قي مقالنا عن متى تم اصدار لعبة ببجي، سنتحدث عن الميزات العديدة التي جعلتها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا في العالم. تشمل هذه الميزات:

  • نظام اللعب البسيط ولكنه ممتع. تبدأ اللعبة بجميع اللاعبين على متن طائرة تحلق فوق جزيرة. بعد ذلك ، يجب على اللاعبين القفز من الطائرة والعثور على الأسلحة والمعدات لتسليح أنفسهم. يستمر اللاعبون في القتال حتى يبقى لاعب واحد فقط حيًا.
  • الرسومات الواقعية. تتميز لعبة ببجي برسومات واقعية تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في ساحة المعركة.
  • اللعب متعدد اللاعبين. يمكن لأكثر من 100 لاعب اللعب في نفس الوقت، مما يجعل اللعبة مثيرة وممتعة.
  • التنوع. تقدم لعبة ببجي مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات والمركبات التي يمكن للاعبين استخدامها لتسليح أنفسهم. كما تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الخرائط التي يمكن للاعبين اللعب عليها.
لتحميل رابط اللعبة اضغط هنا

عيوب لعبة ببجي

بالرغم من الميزات العديدة للعبة ببجي حيث حققت نجاحا” كبيرا” في العالم، ولكنها أيضًا تعاني من بعض العيوب. تشمل هذه العيوب:

  • الاعتماد على الحظ. يمكن أن يلعب الحظ دورًا مهمًا في لعبة ببجي. على سبيل المثال، يمكن للاعب أن يحصل على سلاح قوي أو موقعًا جيدًا، مما يمنحهم ميزة غير عادلة على اللاعبين الآخرين.
  • اللعب العنيف. تتضمن لعبة ببجي مشاهد عنف مكثفة، مما قد يكون غير مناسب للبعض.
  • الإدمان. يمكن أن تكون لعبة ببجي إدمانية للغاية، مما قد يؤدي إلى مشاكل في الحياة الواقعية.

بهذا القدر نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، تعرفنا فيه على متى تم اصدار لعبة ببجي 2024، بالاضافة الى التعرف على مؤسس هذه اللعبة، كما تطرقنا الى المزايا العديدة لهذه اللعبة جعلتلها تحقق نجاحا” باهرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!