المانيامشاهير

تفاصيل ثروة الفنان حسين الجسمي التي جمعها من الغناء

حسين الجسمي، هو أحد أشهر المطربين العرب بشكلٍ عام والإمارات بشكلٍ خاص،كما أن إتقانه للغناء الخليجي واللهجة المصرية واللهجة المغربية، زاد من شهرته وشعبيته وتروته ايضا واليكم تفاصيل التروة التي جمعها الفنان

زوجة حسين الجسمي الجديدة تشغل رواد مواقع التواصل! (صور+ فيديو) - RT Arabic

بدايات حسين الجسمي

وُلِدَ حسين الجسمي في الإمارات في الخامس والعشرين من  أغسطس لعام 1979، لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية في المجمل؛ فقام مع إخوته صالح وجمال وفهد بتأسيس فرقةٍ موسيقيةٍ أسموها “فرقة الخليج”. وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة، مثل الأفراح والحفلات، في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

تعتبر بداية مشاركاته فعلًا عام 1996 وهو بعمر 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر (سيد الإحساس في الأغنية الخليجية)، وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي استطاع فيه أن يفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. ساعد ذلك كثيرًا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له (والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته) في 2002 ولاقى استحسان الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل “بودعك” وكذلك “سافر”، كما لاقى هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

عانى حسين الجسمي من السمنة المفرطة، حتى أن وزنه بلغ 174 كيلو غرام، فسبب له ذلك الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية، الأمر الذي اضطره إلى الخضوع لعملية تصغير المعدة، والمتابعة مع طبيب من أجل فقدان نصف وزنه، وهو ما نجح فيه وتحسنت حالته الصحية بشكلٍ كبير.

حسين الجسمي قبل وبعد | مجلة الجميلة

ثروة حكيم التي جمعها من الفن والغناء

حياة حسين الجسمي الشخصية

أعلن عن زواجه منذ عام 2013، ولكنه لم يُدلِ بأية تفاصيل حول ذلك، ولديه ابنة من هذا الزواج. وإجمالًا، حياة الجسمي الخاصة بعيدة عن الأضواء تمامًا.  كما أعلن عن زواجه مرة أخري  خلال ل هه الأيام وهنأه الرئيس السيسي بهه المناسبة

ديانة حسين الجسمي

حيث ديانة حسين الجسمي ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسلمة.

أعمال حسين الجسمي الفنية

  • تميز حسين الجسمي دائمًا بحسه المميز وروحه المرحة وأسلوبه المتواضع في اختيار الكلمات والألحان المميزة. شارك الجسمي في مهرجاناتٍ غنائيةٍ مختلفة، كان أولها مهرجان هلا فبراير في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر.
  • بعد النجاح الكبير للألبوم الأول له، توالت أعماله بعد ذلك، فصدر له ألبوم “الجسمي 2004” ثم “الجسمي 2006” ثم “احترت أعبر” 2007 ثم “الجسمي 2010″، كما له الكثير من الأغاني المنفردة دون ألبومات مثل أغنية “سلمان الشهامة” في 2011 وأغنية “لوحة العازي” في 2013 والأغنية الشهيرة عن أهل مصر “بشرة خير” في 2014.
  • ساهم حسين الجسمي كذلك في الغناء لبعض الأعمال الفنية بغناء أغنية المقدمة أو النهاية مثل أغنية برنامج “خواطر 10” للمتميز أحمد الشقيري، وبرنامج “غدًا أجمل” على قناة اقرأ، وأغنية الفيلم المصري “الرهينة” للنجم أحمد عز، وبعض أغاني المسلسلات مثل مسلسل “بعد الفراق” في 2008 ومسلسل “أهل كايرو” في 2010 والمسلسل الخليجي “صعب المنال” في 2010، والمسلسل المصري “فيرتيجو”.
  • كذلك قدم الجسمي بعض الأغاني الدينية مثل “الله يا الله” وكذلك “ربنا يا ولي النعم”.
  • أصدر عام 2016 ألبوم بعنوان “روائع الجسمي”، وفي العام التالي ألبوم “شفت (ديمو)”.
  • في عام 2018 أصدر ألبوم يضم 17 أغنية منها “أجا الليل” و”شفتك” و” مجد العرب”، إضافة لأغنية “شرع السما” وهي تتر مسلسل أبو عمر المصري.
  • في عام 2019، طرح ألبوم يضم عدد من الأغاني منها “طموح الغرام”، حمس المحبة”، و”أحزان ومرت”، و”باقي فرح”.
  • في عام 2020، طرح أغنية بالبنط العريض التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حققت أكثر من 500 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب. ومن ثم أطلق مجموعة من الأغاني أبرزها روح العشق” وسنة الحياة”، و”أهواك للموت”.
  • طرح في عام 2021 أغنية “حتة من قلبي” والتي حققت خلال 24 ساعة حوالي مليون مشاهدة. كما أصدر عدد من الأغاني في ألبوم 2021 منها “اقبلي” ، و”ملفت الأنظار”، و”زفة خطوة خجل”، و”زفة أدخلي عمري”.

 الجوائز التي حصل عليها

  • استطاع الجسمي بمشواره البسيط أن يحصد بعض الجوائز، مثل جائزة الإبداع الفني المتميز من مهرجان ART عن مجمل أعماله التي قدمها خلال عام 2007.
  • جائزة تكريم من المهرجان الوطني الثالث عشر للأغنية المغربية عن روائعه وإبداعاته خلال مسيرته الفنية.
  • جائزة أفضل أغنية وأفضل مطرب عربي عن أغنية “بحبك وحشتيني” ضمن فعاليات حفل موريكس دور 2007.
  • جائزة التميز في مجال الغناء على مستوى الوطن العربي في 2009 في إطار احتفالات الأمم المتحدة باليوم العالمي للشباب. حصل على جائزة التميز في مجال الغناء على مستوى الوطن العربي في إيطار احتفالات الأمم المتحدة عام 2009. وكرم في قصر الكريملين في موسكو. ونال جائزة الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مهرجان برافو السنوي. جائز التكريم من مهرجان الوطني الثالث عشر للأغنية المغربية.
  •  ثروة حسين الجسمي

لا يوجد رقم محدد لثروته، ولكن يعرف أنه من أكثر مطربي الخليج ثراءً ويصل أجره للحفل الواحد 70 ألف دولار. كما ان طائرة خاصة ضمن ثروة حسين الجسمي ودائما ما ينشر الفنان الصور ومقاطع الفيديو من داخل طائرته الخاصة. حتى عرض برنامج «رحلة جبل» الذي صور على متن طائرة الجسمي الخاصة.

  • 181921 %D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85%D9%8A

    نكما يصنف النفنان بأنه ملك الأرقام على اليوتيوب، فلا يطرح أغنية إلا ويحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا ليست أقل من 100 مليون مشاهدة، وكانت أغنيته “بشرة خير” أول أغنية تتخطى الـ 500 مليون مشاهدة،

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!