عاجلمشاهير

أسرار الهجوم علي منى زكي قبل عرض مسلسل تحت الوصاية

منذ عرض فيلم “أصحاب ولا أعز” في يناير 2022 و حملات الهجوم على منى زكي لم تتوقف، في أي ظهور لها أو أي صورة تنشرها تتلقى تعليقات كثيرة تهاجمها، وحتى زوجها الفنان أحمد حلمي دائما ما تأتيه تعليقات تهاجمه بسبب هذا الفيلم.

والجمهور عندما يهاجم منى زكي الآن واختيارها لأدوارها كل هذا حدث بعد أزمة فيلم “أصحاب ولا أعز”، فالجمهور لم يتقبل من منى زكي أن تظهر في أي صورة غير الصورة التي عرفها بها طوال الوقت والأدوار البعيدة عن الجرأة.

وما أن تم الكشف عن بوستر مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي،  حتي بدأت حملات الهجوم عليها بسبب الشكل الذي تظهر به في المسلسل.

وظهرت منى زكي في البوستر ترتدي الحجاب، كما غيرت رسمة حواجبها وجعلتها عريضة وثقيلة، ولم تضع أي مواد تجميلية على وجهها، وهو ما جعل البعض يهاجمها ويتوقع قصة المسلسل قبل حتى معرفة أي شيء عنه.

وهوالامر الي جعل مني زكي تتعرض لنيران السوشيال ميديا ليس فقط بسبب رسمة الحاجب وجعله عريضا بل ان البعض راح يتصور ان مني زكي راحت تسيئ للمرأة المحجبة بشكل غير مطابق للواقع ،

 

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بدأ الهجوم على منى زكي متوقعين ظهورها في صورة المرأة المحجبة المظلومة والمقهورة، وأنها مع أحداث المسلسل ستخلع الحجاب وتتحرر وتعيش حياتها، واتهم البعض منى زكي أنها أصبحت تسيء للمرأة المحجبة بالأدوار التي تقدمها.

وأثار بوستر مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي جدلا كبيرا، بعدما ظهرت ترتدي الحجاب وغيرت رسمة حاجبيها وجعلتها عريضة وثقيلة، وبدأ الهجوم عليها من رواد مواقع التواصل، متوقعين ظهورها في صورة المرأة المحجبة المظلومة والمقهورة، والتي ستواجه المجتمع وتتحرر وتخلع الحجاب بعد ذلك.

ومن دون التأكد من أي معلومات، بدأ البعض يتوقع أن المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى كونه دائما يناقش قضايا تثير الجدل.

 

422342 0منى زكي

 

 

في ذكرى وفاته.. ما لا تعرفونه عن عم شكشك.. الفنان رأفت فهيم

 

لكن الحقيقة أن مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، فيما يشارك إبراهيم عيسى بمسلسل آخر في رمضان هو “حضرة العمدة”.

 

هجوم على منى زكي بسبب إطلالتها في مسلسل “تحت الوصاية”

 

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها منى زكي بالحجاب، سبق وظهرت به في رمضان 2021 في مسلسل “لعبة نيوتن” ولم تتعرض لهذا الهجوم، وقبله في عام 2003 في فيلم “سهر الليالي” قدمت فيه دور المرأة المحجبة ولم يتحدث أحد.

 

423938 0منى زكي في فيلم سهر الليالي

وإذا عدنا للشكل الذي تظهر به منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية” هو بسبب الدور الذي تقدمه، المسلسل يناقش قضية اجتماعية تتعلق بتمكين المرأة وما تتعرض له النساء بعد وفاة الزوج ومعاناتها من المجلس الحسبي، لذا فالشكل الذي تظهر به مناسبا، ولن يحدث كما استبق البعض أنها ستتحرر وتخلع الحجاب.

 

422391 0منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية”

 

و”تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكى، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!