السياحة

ما هي أجمل مدن أوروبا الطبيعية

أجمل مدن أوروبا الطبيعية، كثيرون من يتساءلون ما هي أجمل مدن أوروبا الطبيعية والتي تستحق أن تكون على قائمة الأماكن التي يطمح للسفر إليها وزيارتها، فأكثر ما تميل له الروح ويسعى الجسد للراحة فيه هي الطبيعة، ورحلة نحو السهول الواسعة المليئة بالحيوانات البرية أوالأنهار الجليدية الضخمة أو الجبال الشاهقة كفيلة بذلك، وفي هذا المقال سنقدم لكم أجمل أجمل مدن أوروبا الطبيعية والأماكن التي منحت لنا بفضل الطبيعة.

أجمل مدن أوروبا الطبيعية

أجمل مدن أوروبا طبيعة
أجمل مدن أوروبا طبيعة

أجمل مدن أوروبا الطبيعية المميزة بجبالها وبحارها وشواطئها و تاريخها، إذ يوجد الكثير من هذه المدن في أنحاء العالم، تلك المدن التي تجذب بطبيعتها وجمالها الساحر، إليكم في السطور الآتية مجموعة من هذه المدن التي تعتبر رموز طبيعية مميزة وخلابة:

مدينة اوساكا في اليابان

من أجمل مدن أوروبا الطبيعية، وأكثرها بهجة هي مدينة اوساكا اليابانية، و التي تتميز بطبيعة خاصة ومميزة والتي تبرز بالظواهر الطبيعة، وما يميزها ما يلى :

  • تعد ثاني أكبر مدينة داخل اليابان، وتعتبر مدينة اوسكا من أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة، وهي تجذب السياح من كل انحاء العالم، لرؤية المناظر الطبيعية ومعالمها التاريخية.
  • تتميز هذه المدينة بوجود مدينة ملاهي ضخمة مخصصة للعائلات، وهي من المدن المفتوحة التي أقيمت وسط النباتات الخضراء، وتحتوي على عجلة فيربس التي تتمتع بالألوان المبهجة.

تركيا

تركيا من أجمل مدن أوروبا الطبيعية وأكثرها جاذبية للسياح، وتمتاز بالكثير من الصفات ومن أهم هذه الصفات ما يلى :

  • تركيا أحدى أجمل مدن العالم، تتميز بموقعها الموزع على قارتين من القارات الكبيرة، ممتدة على شرق آسيا وغرب أوروبا.
  • يتميز الطقس في تركيا بالاعتدال، حيث يوجد بها الكثير من المناظر الجذابة والمدن الجميلة والشواطئ الآخاذة ولذلك هي تجذب الكثير من السياح إليها.
  • ويوجد في تركيا الكثير من المناطق الأثرية والقصور الفاخرة والمطاعم الغنية بالمأكولات اللذيذة، هذا وتعتبر من أرخص بلدان العالم السياحية .
  • تضم الكثير من المعالم التي لا يمكن حصرها، كالجامع الازرق وآيات صوفيا ويوجد أيضاً مدينة أقسوس الأثرية  وشاطئ مرمريس وشلالات مانافجات والكثير من المعالم الطبيعية الخلابة.

تركيا

ريو دي جانيرو

أجمل مدن أوروبا الطبيعية، وتتميز بسحرها وجمالها الذي لا ينافسه جمال آخر، وتحتوي هذه المدينة الخلابة على مناظر مميزة بمميزات قياسية ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تحظى هذه االمدينة بموقع طبيعي رائع قل نظيره، له سحره وجماله، لدرجة أصبح يعدها الكثيرون أجمل مدينة في العالم.
  • تحتوي على جبل سوغارلوف الشهير أو بجانب تمثال كوركوفادو، وهو أحد أجمل المناظر الطبيعية المذهلة.
  • ريو دي جانيرو هي العاصمة السابقة للبرازيل، تحتوي على مناظر طبيعية زاخرة بالخضرة الاستوائية تندمج مع لون البحار وسطوع الرمال عى طول الشواطئ.
  • تتميز المدينة بوجود أبرز وأجمل الشواطئ فيها، مثل شاطئ كوباكبانا الذي يعج بالسياح ، وليبلون  وشاطئ إيبانيما.
  • وتضم المدينة أشهر المعالم السياحية المميزة بطبيعتها الخلابة، كالمسيح الفادي أو كما يطلق عليه البرازيليون كريستوفر ريدينتور، والذي يقع على قمة جبل كوركوفاد الذي يطل بدوره على المدينة الفاتنة، وكذلك يوجد أيضاً حي بوتافوغو الذي يحتوي على أسواق تجارية تشمل أغلب المواقع في العالم للتسوق .

اقرأ ايضأ ….

افضل اماكن السياحية في لايبزيغ

مدينة ميلان في إيطاليا

أجمل مدن أوروبا الطبيعية والتي تتميز بأحتوئها على المناطق الطبيعية الرائعة، وهي مدينة مواكبة لتطورات الموضة وأشهر صيحاتها، وتشتهر بمميزات خاصة ومن أبرز هذه المميزات ما يلى :

  • يطلق على هذه المدينة كذلك اسم ميلانو وهي تمثل وجهة سياحية داخل إيطاليا، حيث تتضمن مجموعة من المباني المميزة والتي تم تصميمها بفنون هندسية ومعمارية لافتة وراقية.
  • وأكثر ما تمتاز به ميلانو هو دار الأوبرا لاسكالا بتصميمها الفريد وكاتدرائية دومة المميزة وهي تعتبر تحف معمارية ساحرة، تجعل الزوار مذهولين عند رؤيتها من جمال وروعة التصميم .

مدينة ميلان في إيطاليا

مدينة لشبونة في البرتغال

أجمل مدن أوروبا الطبيعية تمثل مدينة لشبونة الجميلة والتي تقع في البرتغال والتي تتميز بمواصفات طبيعية، ومن هذه المواصفات ما يلى :

  • تعد أكثر مدن العالم جمالاً بالنسبة للمناظر الجميلة التي تدهش الزائر، والتي تنتشر عند كل منعطف أسفل شوارعها الملونة والخلابة، كما توجد بها التراسات التي تسحر زوارها في الجزء العلوي من كل تل.
  • تبدو المدينة غير مصقولة بطبيعتها الحقيقية ومغرية بجمالها الهادئ، وغير المتكلف ويمتلئ بتفاصيل جميلة مثل الشوارع المرصوفة بالحصى والواجهات المكسرة بالبلاط والمباني ذات الألوان الباستيلية والتي تمتزج معا لتضيف عليها جواً فريداً لا يمكن أن يوجد في العديد من الدول الأخرى، هذا بالاضافة إلى شواطئها الجميلة وسواحلها التي تجعلها واحدة من أجمل المدن .

باريس في فرنسا

مدينة باريس من أجمل مدن أوروبا الطبيعية والتي تميزها العديد من المعالم الطبيعية، حيث تتمتع بمميزات ساحرة ومن هذه المميزات ما يلى :

  • تعد باريس بما تملكه من صور المدينة الأكثر أناقة وتطوراً من بين جميع دول العالم.
  • وقد شكلت باريس إلهاماً لباقي عواصم العالم تقريباً، إذ تطالب كل مدينة بشانزليزيه خاص بها وأصبح بلاس دي فوج النموذج الأول للمربعات السكنية في جميع أنحاء العالم.
  • تتميز بباريس بالعديد من الأماكن الجذابة كمرور نهر السين والجسور التي تغطي مياهه، والجادات الكبرى وبرج إيفل وشارع الشانزليزيه بمقاهيه والساحات الأثرية والآثار الرائعة .
  • تتميز ايضاً بشوارع مونمارتر الشاسعة التي تجذب السياح، وتعتبر مدينة مميزة حيث تشتمل على كنيسة نوتردام، ومتحف اللوفر الذي يضم تاريخ العالم كله بين جدرانه .
ما هي أجمل مدن أوروبا الطبيعية
أجمل مدن أوروبا الطبيعية

برلين في ألمانيا

مدينة برلين من أجمل مدن أوروبا الطبيعية، تتميز بالجمال واحتضانها للمواقع التاريخية، تشتهر هذه المدينة بالعديد من الميزات التي تجعلها قبلة للزوار، ومن هذه النقاط :

  • تعتبر مدينة برلين من أجمل مدن المانيا ويأتي بعدها أيضاً هامبورغ وميونخ وثم فرانكفورت وهم الأكثر المدن زيارة داخل ألمانيا.
  • تحتوي برلين الكثير من المناطق السياحية مثل براندبورغ وحديقة ساكسون السويسرية.
  • وجهة لعشاق الموسيقى والثقافة كونها تشمل على أكثر من ١٧٠ دار أوبرا ومتاحف مثل متحف موتسارت داخل سالزبورغ والعديد من المعالم التاريخية.

وفي الختام .. قد بينا لكم أجمل مدن أوروبا الطبيعية وذلك بالنسبة للمناظر الطبيعية التي تناسب كل الأهواء، ويستطيع الزائر بزيارته لهذه المدن الرائعة أن يقوم بالاستجمام والاسترخاء و قضاء أوقات سعيدة مع العائلة وهذا يرجع إلى  المناظر الطبيعية الخلابة ذات التنوع الجَاذبةوالمحبب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!