السياحةالسياحة في ألمانيا

افضل اماكن السياحية في بيلفلد

افضل اماكن السياحية في بيلفلد، بيلفلد مدينة جميلة وتضم العديد من الأماكن السياحية المميزة، وتُعدُّ قلعة شبارينبيرغ فيها واحدة من أفضل الأماكن السياحية في بيلفلد، حيث تم بناؤها في عام 1250م من قبل كونتات رافنسبرج الذي اتخذها مقراً له، وهي تقع في تلة سبارنبرج في وسط المدينة، و في غابة تويتوبورغ تحديداً، ويصل ارتفاع التلة حوالي 180 متراً، وكانت القلعة كثيراً ما تخضع للحراسة المشددة من الحراس.

تمتد القلعة أقصى جنوب المدينة إلى أقصى غربها، ويوجد داخل القلعة برج مرتفع ويصل ارتفاعه إلى 37 متراً، ويتمتع بإطلالة رائعة على المدينة، مما يجعله قبلة مميزة يقصدها محبي المعالم السياحية والإطلالة البانورامية، ويتوافد السياح بغاية الصعود للبرج للاستمتاع بالمناظر الخلابة ولرؤية أحياء المدينة من الأعلى.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

مسرح مدينة بيليفيلد

تم يناء المدينة القديمة في عام 1904 وبنفس العام بني مسرح مدينة بيليفلد، ويضم المسرح داراً للأوبرا مبنية على طراز مميز.

صمم المسرح تصميماً معمارياً راقياً، وبواجهة بارزة، وخصص لعرض مجموعة كبيرة من الفنون وعروض البالية وعروضاً خاصة من الموسيقي الكلاسيكية، يزوره السياح لاكتشاف فخامته كونه من أكبر المسارح التي توجد في الجانب الشرقي من مدينة وستفاليا ويت.

اقرا ايضاً …

افضل اماكن السياحية في دورتموند

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

متحف كونستال بيليفيلد

قام ببناء المتحف هو المهندس الامريكي فيليب جونسون، يضم المتحف مجموعة كبيرة وعريقة من التحف الفنية التي تحكي عن فترة من عدة عصور مرت على المدينة.

يضم المتحف أيضاً مجموعة متميزة من القطع الأثرية للفنان بابلو بيكاسو، كما يعد المتحف من أفضل الاماكن السياحية في بيليفيلد بالمانيا والتي يعمل السياح على زيارتها.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

اكبر مركز تجاري في بيليفيلد

يعد المركز التجاري الأكبر، وهو المكان المفضل عند السياح حيث يقصدون المدينة لزيارة اضخم مركز تجارية بالمدينة، ويوجد بداخه ما يقارب من 110 متجر، وبالرغم من أنه تم افتتاحة في عام 2017 ويعد زمن حديث، إلا أنه وبفضل تمركزه في قلب المدينة استطاع أن يحظى على اهتمام الكثير من الزوار وإقبال سكان المدينة.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

متحف بيليفيلد التاريخي

عند زيارة متحف بيليفيلد التاريخي سوف يكتشف الزائر كل ما مرت به البلاد، وذلك بداية من عام 1214 م الى يومنا الحالي، وذلك عن طريق عروض حية عبر المتحف توضح كيف استطاعت مدينة بيلفيلد ان تقبل على الانطلاق القوي في عدة صناعات منها صناعة الكتان، ويبين المتحف عدد الالات التي كانت تستخدم وتطوراتها عبر الزمن، حيث انه يوضح فترة زمنية تاريخية هامة للبلاد، ولمن سيزور هذا المتحف فهي تفتح ابوابها للزوار خمسة ايام بالاسبوع وهذه الايام هي من الاربعاء حتى الاحد الذي يليه، أي:

  • الاربعاء
  • الخميس
  • الجمعة
  • السبت
  • الاحد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

الحديقة النباتية في بيليفيلد

تعد الحديقة النباتية من أجمل الاماكن التي تناسب الزوار وخاصة من محبي الاستمتاع، وذلك بفضل جوها الرائع الذي توفره الاشجار المرتفعة، والالوان الجميلة للنباتات المتناسقة، والتي تمنح روائح نفاذة، لتكون من الاماكن الممتعة التي يفضلها الزوار لقضاء أجمل الاوقات في فترات الاجازات.

حديقة الحيوان اولده ديسن

حديقة اولده ديسن هي منطقة سياحية جميلة ومميزة تم افتتاحها في عام 1930م، وتعتبر من افضل الحدائق التي تضمها مدينة بيلفيد والتي تفتح أبوابها على مدار اليوم، ليستمتع الزائر بالجلوس وسط المساحات الخضراء الواسعة، هذا فضلاً عن وجود عدداً كبيراً من الحيوانات بالحديقة الذي يزيد الزيارة انبهاراً.

وبهذا يحرص السياح علي قضاء أوقاتاً ممتعة فيها، وذلك كونها من اجمل المناطق للزيارة بالمدينة، وخاصة أنها مناسبة للاطفال والذين سيستمتعون بمشاهدة الحيوانات عن قرب، هذا بالاضافة إلى الهدوء الذي يخيم على الحديقة والذي يوفر
أجمل الاوقات، وما يميز هذه الحديقة ان الدخول إليها مجاني، وتوجد مواقف خاصة بالسيارة مقابل القليل من النقود وبما لا يتجاوز 2 يورو.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

مبنى المدينة القديمة في بيليفيلد

منذ ان تم بناء مبنى المدينة القديمة في بيليفيدا في عام 1904 م وهو حتى الان يقوم بنفس المهام التي تم بناؤه بسببها، حيث ان المبني تم تخصيصة لادارة الشؤون الادارية للمدينة، مثل مكاتب السلطة المحلية.

يملك المبنى تصميم معماري من الطراز الخاص، ويطل على النهر وفي عام 1650م تم بناء ساحة داخلية في المبني حيث يعرض فيها اعمال منحونة لاشهر الفنانين والنحاتين في المدينة، ويأتي الالاف من السياح للمبني لزيارته ومشاهدة التصميم المعماري الاصيل الذي يتميز به.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

افضل الفنادق في بيليفيلد المانيا

تضم مدينة بيليفيلد في ألمانيا مجموعة من أرقى الفنادق وافضلها، والتي توفر خدمة متميزة لراحة الزوار، ومن افضل الفنادق في بيليفيلد:

فندق Golden Tulip Bielefeld City

 

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

يعد فندق Golden Tulip Bielefeld City من اكثر الفنادق حجزا في المدينة، وذلك كونه يقوم بتقديم خصومات مميزة والتي جعلته أحد افضل الفنادق التي يتم ترشيح اسمها للسائحين الذين يزورون المدينة، حيث انه يتميز بموقعة الرائع والمميز ، وقربه من المحلات التجارية والمطاعم والاماكن السياحية يزيد بكونه مرغوباً لدى الزوار، هذا وان خدمة الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة.

وعند تقييم هذا الفندق من قبل النزلاء حصل على تقييمات عالية، كما رشحوه للازواج كونه فندق هادئ ويوفر خصوصية مميزة، وبجانب ذلك يوفر كل وسائل الترفية، لذلك لمن يرغب في حجز فندق في بيليفيلد نرشح له هذا المكان الافضل في المدينة من حيث اسعار الحجز والخدمات المميزة التي يوفرها.

فندق hotel hillegosser hof bielefeld

يقع هذا الفندق المميز في منطقة رائعة من هيلليغوسين، التي تفصلها مسافة تصل إلى 15 دقيقة بالسيارة من مركز المدينة.

وبالرغم من ان هذا الفندق يحمل ثلاث نجوم الا انه يحظى باهتمام عدد كبير من السياح وذلك بسبب مجاورته لغابة تويتويورغ التي تمنحه اطلالة خاصة ومميزة مختلفة عن باقي الفنادق.

ويوفر الفندق كل الخدمات التي قد توفرها الفنادق الأخرى اذ يقدم الفندق وجبة افطار كما ان التنقل منه سهل حيث يقع بالقرب من جميع وسائل المواصلات والاماكن السياحية.

افضل اماكن السياحية في بيلفلد
افضل اماكن السياحية في بيلفلد

وختاماً .. تكون قد انتهت رحلتنا وإياكم داخل مدينة بيلفلد، لتتعرفوا على اجمل معالمها السياحية، وافضل اماكن السياحية في بيلفلد، وليكون ما ذكرناه دليلاً لكم في رحلتكم، ليسهل عليكم اختيار ما تفضلونه من القائمة المطروحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!