المانيارياضة

تشكيل الزمالك وبيراميدز في لقاء الغد

أعلن مدربا ناديي الزمالك وبيراميدزعن قائمة فريق كل منهما التي سيخوضان بهما التشكيل حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز الجمعة 4 فبراير 2023 ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدري العام.

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام المصري برصيد 32 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، في حين يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في الجدول برصيد 38 نقطة ، جمعهم من 19 مباراة

مباراة الزمالك والمريخ في دورى أبطال أفريقيا – صورة أرشيفية

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري العام
يلتقي الزمالك ضد بيراميدز في الجولة العشرين لبطولة الدوري العام الجمعة 4 فبراير عند الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن ، والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان، والساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي.

 

 

حكم المباراة
وأكد مصدر من داخل لجنة الحكام بالاتحاد الكرة المصري لكرة القدم على أن الزمالك وبيراميدز لم يطلب أي منهما تعيين حكمًا أجنبيًا لإدارة المباراة بينهما، وبالتالي سيتم اختيار حكم مصري يدير اللقاء.

وتفاضل لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق بين الثلاثي محمد الحنفي ومحمد عادل وأمين عمر لإدارة المباراة تحكيميًا، خاصةً وأنها تعد أحد أقوى المباريات في الموسم، لذا سيتم الاختيار بعناية شديدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري العام والمعلق

ستنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الجولة العشرين لبطولة الدوري العام والمقرر لها الجمعة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري العام وتنقل مباراة الزمالك وبيراميدز من خلال قناة أون تايم سبورت 1، وقال موقع القناص الرياضي أن معلق هذه المباراة سيكون المعلق حاتم بطيشة.

تنزيل 44
الزمالك وبيراميدز

الرئيس السيسي يصدر مجموعة من القرارات لتحسين حياة المواطنين وزيادة 1000جنيه للموظفين

 

قائمة الزمالك لخوض مباراة بيراميدز

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة فريقه لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه.

 

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالبك

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة السماوي للقاء الزمالك، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء غد الجمعة، على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة ٢٠ من الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – أحمد توفيق – كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – محمود دونجا – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس – فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!