عاجلالمانيا

قنوات عرض مسلسل المداح 3 رمضان 2023

 يبحث الملايين من المواطنين سواء داخل مصر وخارجها، عبر محركات البحث الشهيرة “جوجل”، عن قنوات عرض مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، لمتابعة الجزء الأول والثاني، حيث يخوض النجم حمادة هلال، سباق رمضان 2022 الدرامي، بمسلسل”المداح.. أسطورة الوادي”،المداح أسطورة العشق هو الجزء الثالث من مسلسل المداح،  الي صاحبه ردود الفعل الجيدة مع عرضه على مدار عامين، وهو سبب حماس صناعه للاقدام على تقديم عدة أجزاء منه.

 

تفاصيل مسلسل المداح وعدد حلقاته

يبلغ عدد حلقات مسلسل المداح حوالي 30 حلقة، يتم عرضهم طيلة شهر رمضان المبارك على القنوات التي ستقوم بشراء الحقوق التابعة له، من ثم يعتبر العمل هذا رائع لما فيه من قصص مميزة وأحداث مثيرة، علاوة على ذلك نجومية الأبطال الذين أضافوا الكثير من الروعة على العمل.

ويعد مسلسل المداح  من الأعمال المميزة التي يتم عرضها في شهر رمضان المبارك، علاوة على ذلك يحمل قصة مميزة في سردها  وهو من إخراج المصري أحمد سمير فرج. وتأليف كل من وليد أبو المجد وأمين جمال.

وتدور قصته حول شخص مبارك يقوم على إخراج الجن من الجسم. مدة العرض للحلقة الواحدة لا تزيد عن 42 دقيقة. يتم عرضه الحلقة المباشرة من ثم الإعادة على القنوات التي قامت بشراء حقوقه.

gfdddd

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسل “المداح” 3 من بطولة الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، أحمد ماهر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، يسرا اللوزي، محمد رياض، عبد العزيز مخيون، أحمد كشك، عصام السقا، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.

قصة مسلسل المداح الجزء الثالث

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل المداح، حول الأحلام الغريبة التي تراود بطل المسلسل “صابر”، ويتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، مما يجعله يدخل حرب جديدة مع الجن.وتدور أحداث مسلسل المداح 3 حول تسخير الفنان حمادة هلال حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية سيما من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها

 

قنوات عرض مسلسل المداح

 

ما زالت القنوات تعمل ليل نهار من أجل حصد رعايا الأعمال الفنية لشهر رمضان، من ثم سيكون مسلسل المداح معروض على القنوات التالية:

  • قناة MBC.
  • ثم قناة MBC مصر.
  • كذلك قناة MBC مصر 2.
  • بعد ذلك قناة CBC drama.
  • ويعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفل رضيع تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!