المانيا

قنوات عرض مسلسل الأجهر لعمرو سعد في رمضان 2023

يبحث العديد من عشاق ومتابعي الفنان عمرو سعد عن موعد عرض مسلسله الجديد الأجهر الذي يعرض في رمضان 2023 وروجت الصفحة الرسمة لشبكة قنوات “mbc”، لعرضها مسلسل “الأجهر” بطولة النجم عمرو سعد، خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

 

تفاصيل مسلسل الأجهر رمضان 2023

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة درة، نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف ورشة ملوك، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

 

ومن المقرر أن يستكمل عمرو سعد خلال مسلسل الأجهر سلسلة مسلسلاته التي يظهر بها بشخصية “بلطجي”، أو شاب شعبي لا يهاب أحد ويقوم بعدد من الأعمال الغير قانونية، حيث بدأ تلك السلسلة منذ رمضان 2021 بمشاركة الفنان مصطفى شعبان، وقدمها أيضا في رمضان 2022 من خلال مسلسل “توبه”.

 

وكشف عمرو سعد عن تفاصيل مسلسل الأجهر، فقال: هيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن.

 

received 601086888111850
مسلسل الأجهر

 

مواعيد قطارات اليوم السبت 4  – 3 – 2023 المكيفة والروسي من الاسكندرية لأسوان والعكس

البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر

طرح النجم عمرو سعد، بوستر مسلسله «الأجهر»، المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2023 .

 

 

وظهر عمرو سعد في بوستر مسلسل «الأجهر» الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 منفردًا، مرتديا جاكت من الجلد عاري الصدر، وهو ممسك بيده ماسة باللون الأحمر، وظهر أيضا بوشم صغير على صدره.

 

وروح عمرو سعد للعمل، عن طريق نشر البوستر عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: «الفهد صحي تاني، اللي خايف يروح».

 

تدور أحداث مسلس «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها عمرو، الذي يظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهم.

القنوات الناقلة لمسلسل “الأجهر”

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة “mbc مصر” مع متابعيها، البوستر التشويقي الخاص بمسلسل “الأجهر”، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت: “النجم عمرو سعد في مسلسل الأجهر حصريا على “MBC MASR”.

 

 

قنوات عرض مسلسل “الأجهر”

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “الأجهر” طوال شهر رمضان المقبل 2023، عبر قناتي “mbc مصر”، و”mbc1″، كما يعرض أيضا العمل على منصتي “شاهد” الإلكترونية ومنصة “واتش ات” الرقمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!