مشاهير

شيرين: الديفا وزينة مسابونيش.. في تصريح بعد حفلتها في دبي


أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء الجمعة، حفلا غنائيا في دبي، بعد غياب منذ أزمتها الأخيرة خلال الفترة الماضية، بحضور عدد كبير من المعجبين المحبين لشيرين.

عقب الحفل، عقد مؤتمر صحفي، وسُئلت شيرين أسئلة كثيرة عن مشاريعها الغنائية، وعن الفنانين الذين ساندوها في محنتها. كما شكرت كل من حرص على الاطمئنان عليها في أزمتها الأخيرة.

قالت شيرين: “أنا أغنياتي القديمة، عندما أغنيها الآن يخبرونني كم هي مناسبة لحالتك، كأنك مازلت تعمل عليها، ودائما تجد أغاني فيها منوعات، فيها ستجد من يضحك ومن يرقص ومن يؤذي القلب “.

تابعت: “هناك بعض المشاكل الإدارية التي سيتم حلها، وبوعدك بإنتاج ألبوم يفوق الخيال يكون مثمر، والأغاني حلوة وجاهزة، وكل ما نحتاجه سيتم حله، ولكن بعض الإدارية مشاكل مع روتانا وسيكون كل شيء على ما يرام “.

أضافت: “كنت معزولة تمامًا، وسميرة سعيد لم تغادر زينة أبدًا، والحقيقة أن هناك الكثير من الأشخاص الذين فوجئوا باهتمامهم بي، ومنهم ليلى علوي عندما كتبت لي على مواقع التواصل الاجتماعي أنغام وعبدالله. مجيد عبد الله، راشد الماجد، عبدالله الرويشد، أحلام، كلهم في قلبي “.

ظهرت شيرين في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي” أعربت خلالها عن سعادتها بالعودة للغناء مرة أخرى بعد غياب. كما كشفت عن الأغاني التي سجلتها قبل أزمتها مع “روتانا” وأنها غنتها في حفل الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!