المانيا

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده 83 وسط عائلته في صحة جيدة

عادل إمام هو واحد من أبرز نجوم السينما والمسرح في مصر والوطن العربي، وهو معروف بأعماله الكوميدية الناجحة والتي تمتعت بشعبية كبيرة على مدار عقود، تاريخ ميلاد (الزعيم) عادل إمام هو 17 مايو 1940، يصادف غدا الأربعاء عيد ميلاد الزعيم ال 83 عاما، ويعتبر عادل إمام تاريخ فني زاخر عبر رحلة فنية طويلة نال فيها عشق الجمهور العربي حتى أصبح بحق زعيم الكوميديا.

 

هذا وقد صرح المنتج عصام إمام شقيق النجم عادل إمام بأن احتفال عادل إمام بعيد ميلاده سوف يكون في إطار جو أسري فقط في وسط الأبناء والأحفاد وصرح بأنه يفضل الخصوصية في هذه المناسبة وأن يشاركه فيها كل من يحبه من المقربين.

 

إن عادل إمام يحظى بجماهيرية منقطعة النظير عربيا وعالميا ويحظى بحب الأجيال القديمة والحديثة وبرغم ذلك فهو يفضل أن يقضي مناسبة عيد ميلاده بشكل خاص وبعيد عن الأضواء.  

 

وصرح عصام إمام للصحافة قائلا :(الزعيم بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، ويطمئن جمهوره ومحبيه في العالم العربي، هو كويس جدًا، والشائعات الذي يتعرض لها من وقت لآخر أن حالته الصحية متدهورة، كلام غير صحيح تمامًا)

 

ويعتبر مسلسل فالنتينو المعروض في 2020 كان آخر عملا فنيا قام بتقديمه وكان في شهر رمضان، ابتعاد الزعيم عن تقديم  أعمال هو ما جعل الشائعات تنطلق من حين لآخر لتداول أخبار عن مرضه أو حتى وفاته ويقلق الجمهور كثيرا ثم ما يلبث أن يطمئن عليه من خلال أبنائه.

 

مسلسل (فالنتينو) عام 2020 وشارك فيه  الراحلة دلال عبدالعزيز والراحل سمير صبري وداليا البحيري ووفاء صادق ورانيا محمود ياسين ومحمد الكيلاني وحمدي الميرغني وكان من إخراج:  إخراج رامي إمام.

 

أصبحت تنشر عائلة الزعيم عادل إمام صورها عبر السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة حيث ربما هي طبيعة الفترة الزمنية، ظهرت سارة ابنة عادل إمام عبر صفحتها على فيسبوك 

حيث تخطف اهتمام الجمهور وتتبادل معهم التعليقات وكذلك  الحفيد عادل رامي إمام (حفيد الزعيم عادل إمام)  في أحدث ظهور في صفحته بفيسبوك حيث نشر صورته مؤخرا مع أصدقائه.

 

وكذلك بظهور عادل ابن المخرج رامي إمام حيث يشبه عادل إمام الجد بشكل كبير ويخطف أنظار جمهور ومحبي عادل إمام. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!