مرأة وطفل

أبرز نقاط الإثارة عند الزّوجة

 يجهل الكثير من الازواج والزوجات العديد من الامور والمسائل التي ينبغي الإلمام بها لبناء حياة زوجية سعيدة  ومن المعروف أن الإثارة الجنسيّة والتّهييج الجنسي هما مراحل تسبق عمليّة الجماع كما أنها تستمر أثناء عمليّة الاتصال الجنسي أو الجماع لزيادة الرّغبة الجنسيّة وإضفاء مزيد من المتعة في الجماع لحين الوصول لمرحلة النّشوة الجنسيّة لدى الرّجل والمرأة.

ومن المعروف أن الوصول للنّشوة الجنسيّة لدى الرّجل يحتاج في المعدل ل 5-7 دقائق بينما تمتد المدة الزّمنيّة عند المرأة لتصل لمعدل 15 دقيقة وتزيد في حالات كثيرة.

ويتوجب على الزّوج اكتشاف المناطق التي تثير الزّوجة حيث معرفتها تساعد في التّحكم بإمتاع الزّوجة أثناء الجماع وإيصالها للنّشوة الجنسيّة والشّبع الجنسي خلال إقامة العلاقة الجنسيّة.

وسؤال الزّوجة عن تلك المناطق التي تثيرها جنسياً بشكل أكبر يفيد في معرفتها والوصول إليها وإنجاح العلاقة الحميمة الزّوجيّة بشكل أكبر.

وعند الحديث عن الإثارة يجب الاتفاق على نقطة مهمة مفادها أن نقاط الإثارة الجنسيّة تختلف من امرأة لأخرى كما أنها تختلف من رجل لآخر ولكن في مقالتنا اليوم سنتحدث فقط عن المرأة.

كما أن التّلامس والهمس واستخدام بعض العناصر الخارجيّة والأدوات التي تزيد من الإثارة الجنسيّة قد يفي بالغرض ويكون مكملاً لباقي العناصر والنّقاط المهمة في إمتاع الزّوجة في الجماع والعلاقة الجنسيّة والوصول بالزّوجة والزّوجة معاً لمرحلة النّشوة الجنسيّة والمتعة المتبادلة أثناء العلاقة الجنسيّة.

5 أماكن مثيرة في جسم الرجل لن تتوقعيها!

سعر خاتم ياسمين صبري في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية وسر ارتدائه

ويمكن اعتبار نقاط الإثارة هي مفتاح لتحقيق المتعة الجنسيّة الأكبر للمرأة، وهنا يتطلب اكتشاف نقاط إثارة الزّوجة جهداً من الزّوج في التّعرف إليها والحديث مع الزّوجة وسؤالها عنها، ومن أكثر نقاط الإثارة شهرةً لدى الكثير من النّساء مع التّركيز على أن الاختلاف في هذا الموضوع هو الأكثر شيوعاً:

1- منطقة ال G spot: وسميت بهذا الاسم نسبة لطبيب النّسائيّة الألماني إرنست جرافينبرج الذي وضح وجود بقعة في المهبل عند مداعبتها وإثارتها تزيد إثارة المرأة الجنسيّة وهزات الجماع (رعشات الجماع) وفي بعض الأحيان تصل بها لمرحلة القذف.

2- منطقة البظر والمهبل بشكل عام.

3- الفخذين.

4- حلمات الثدي.

5- الرّقبة.

6- شحمة الأذن.

7-الشّفاه.

8- الأقدام.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي!!